حامل تلفزيون على الحائط بحركة كاملة وذراع واحد مقاس 13
  • حامل تلفزيون على الحائط بحركة كاملة وذراع واحد مقاس 13 حامل تلفزيون على الحائط بحركة كاملة وذراع واحد مقاس 13

حامل تلفزيون على الحائط بحركة كاملة وذراع واحد مقاس 13 "-23"

عالية الجودة بذراع واحد حركة كاملة قصيرة الملف المفصلية التلفزيون جدار جبل للتلفزيون حجم 13 "-23". لقد جعلناها سهلة التثبيت وفضلناها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام ذراع حديدي قصير واحد لتوصيل لوحة VESA ولوحة الحائط. هذا النموذج هو امتداد لحوامل جدار التلفزيون الثابتة والإمالة ، وقدرة نقل أفضل ولكن ملف تعريف قصير ، وهو مثالي لأولئك المستخدمين الذين يحبون تثبيت جدار التلفزيون الثابت / المائل ولكن دون مسافة طويلة إلى الحائط. يمكن للمستخدمين نقل الشاشات / أجهزة التلفاز متوسطة الحجم بحرية بعد التثبيت.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. ملف جانبي قصير بحركة كاملة بذراع واحد يوضح حامل تلفزيون على الحائط للتلفزيون مقاس 13 "-23" مقدمة

حامل جداري للتلفزيون عالي الجودة صغير الحجم مناسب لتلفزيون 26 "-55". لقد جعلناها سهلة التثبيت وفضلناها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام ذراع حديدي قصير واحد لتوصيل لوحة VESA ولوحة الحائط. هذا النموذج هو امتداد لحوامل جدار التلفزيون الثابتة والإمالة ، وقدرة نقل أفضل ولكن ملف تعريف قصير ، وهو مثالي لأولئك المستخدمين الذين يحبون تثبيت جدار التلفزيون الثابت / المائل ولكن دون مسافة طويلة إلى الحائط. يمكن للمستخدمين نقل الشاشات / أجهزة التلفاز متوسطة الحجم بحرية بعد التثبيت.


2-ذراع واحد ذو حركة كاملة ملف تعريف قصير مفصل للتلفزيون على الحائط للتلفزيون مقاس 13 "-23" معلمة (المواصفات)

اسم المنتج

مفصلية حامل تلفزيون على الحائط

رقم الموديل

ZMA20-110

متوافق مع VESA

75 * 75 ، 100 * 100

يناسب حجم التلفزيون

13 "-23"

إمالة

-12 درجة ~ + 3 درجة

يدور على محور

-25 درجة ~ + 25 درجة

تعديل المستوى

-3 درجة ~ + 3 درجة

سعة التحميل

20 كلغ ، 2 مرات المعتمدة

حساب تعريفي

75 ملم

حجم الورق المقوى

32.5 * 28 * 33 سم

الكمية لكل كارتون

20 جهاز كمبيوتر شخصى

الوزن الصافي / الوزن الإجمالي

15 / 15.8 كجم


3.Single Arm بالحركة الكاملة القصيرة للتلفاز جدار جبل للتلفزيون الحجم 13 "-23" الميزة والتطبيق

حامل التلفزيون صغير الحجم هذا مثبت على الحائط ، ويستوعب حتى 20 كجم ويتناسب مع حجم تلفزيون 13 "-23". متوافق مع VESA 75 * 75 ، 100 * 100 ملم. لقد صممنا هذا النموذج مؤخرًا وكان شائعًا في الأسواق العالمية. نحن نقدم العديد من حوامل الحائط للتلفزيون المفصلية ، فنحن نرحب بك لاختيار أي واحد ولا تتردد في الاتصال بنا.


4.Single Arm Full Motion Short Profile مفصلية حامل تلفزيون على الحائط للتلفزيون مقاس 13 "-23" تفاصيل

يتم تضمين مجموعة كاملة من الأجزاء اللولبية في العبوة ، وهي متوافقة مع معظم أجهزة التلفزيون / الشاشات كما هو مذكور في الوصف. نستخدم المعالجة بالرش السطحي لتلوين المنتجات ، مما يجعلها مقاومة للصدأ ومظهر أفضل. يتم تعبئة كل مكون جيدًا بواسطة أكياس بلاستيكية لحمايته من الخدوش.


يمكن استخدام أي من الصندوق الملون أو الصندوق البني بناءً على احتياجات العملاء ويتم توفير دليل التعليمات. الكرتون الخارجي مصنوع من الورق المموج BC ، والذي يحتوي على 3 طبقات تحمي المنتجات بالداخل. يتم توفير حبلين بلاستيكيين للمستخدمين لتثبيت التلفزيون على لوحة الحائط.




العلامات الساخنة: ملف تعريف قصير بحركة كاملة بذراع واحد يوضح حامل التلفزيون على الحائط بحجم 13 "-23" ، المصنعين ، الموردين ، البيع بالجملة ، المصنع ، الصين ، صنع في الصين ، الجودة ، التحمل ، OEM ، ODM ، التجارة الإلكترونية الصديقة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Single Arm Full Motion Short Profile Articulating TV Wall Mount for TV Size 13
  • Single Arm Full Motion Short Profile Articulating TV Wall Mount for TV Size 13Single Arm Full Motion Short Profile Articulating TV Wall Mount for TV Size 13

Single Arm Full Motion Short Profile Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23"

High quality Single Arm Full Motion Short Profile Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23". We made it easy to install and favoured by worldwide users. A single short iron arm is applied to connect the VESA plate and the wall plate. This model is the extension of fixed and tilt TV wall mounts, better moving capability but short profile, which is perfect for those users who’d like fixed/tilt TV wall mount but without a long distance to wall. Users can freely move medium-sized monitor/TVs after installation.

Send Inquiry

Product Description

1. Single Arm Full Motion Short Profile Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23" Introduction

High quality small-sized articulating TV wall mount for 26"-55" TV. We made it easy to install and favoured by worldwide users. A single short iron arm is applied to connect the VESA plate and the wall plate. This model is the extension of fixed and tilt TV wall mounts, better moving capability but short profile, which is perfect for those users who’d like fixed/tilt TV wall mount but without a long distance to wall. Users can freely move medium-sized monitor/TVs after installation.


2.Single Arm Full Motion Short Profile Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23" Parameter (Specification)

Product Name

Articulating TV Wall Mount

Model Number

ZMA20-110

VESA Compatible

75*75, 100*100

Fits TV Size

13"-23"

Tilt

-12°~+3°

Swivel

-25°~+25°

Level adjustment

-3°~+3°

Load Capacity

20kgs, 2 Times Approved

Profile

75mm

Carton Size

32.5*28*33 CM

Quantity Per Carton

20 PCS

Net Weigh/Gross Weight

15/15.8 KG


3.Single Arm Full Motion Short Profile Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23" Feature and Application

This small-sized size TV bracket is fixed on wall, holds up to 20kgs and fits 13"-23" TV size. VESA compatible for 75*75, 100*100mm. We designed this model very recently and it has been popular in worldwide markets. We provide various articulating TV wall mounts, you are welcome to select any one and feel free to contact us.


4.Single Arm Full Motion Short Profile Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23" Details

A complete set of screw parts are included in the packaging, compatible for most TVs/Monitors as stated in description. We use surface spray treatment to color the products, making it rust-proof and better look. Each component is well packed by plastic bags to protect them from scratches.


Either color box or brown box can be used based on customer needs and an instruction manual is provided. The outer carton is made by BC corrugated paper, which contains 3 layers that protect products inside. Two plastic cords are provided for users to fix the TV on the wall plate.




Hot Tags: Single Arm Full Motion Short Profile Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23", Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Factory, China, Made in China, Quality, Durable, OEM, ODM, E-commerce Friendly

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.