حامل جداري قابل للإمالة للتلفزيون مقاس 26
  • حامل جداري قابل للإمالة للتلفزيون مقاس 26 حامل جداري قابل للإمالة للتلفزيون مقاس 26

حامل جداري قابل للإمالة للتلفزيون مقاس 26 "-55" مع سلك تثبيت

حامل جداري قابل للإمالة عالي الجودة للتلفزيون مقاس 26 "-55" مع سلك تثبيت. لقد جعلناها سهلة التثبيت وفضلناها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم تطبيق قضيبين عموديين ليتم تثبيتهما في الجزء الخلفي من التلفزيون ووضعهما على لوحة الحائط. تم إدخال برغيين ثابتين أسفل القضبان الرأسية لتثبيت التلفزيون على اللوحة. تم تثبيت حبلين معلقين على الشريط ليتم سحبهما لتثبيت التلفزيون.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1.Milt TV Wall Mount for TV Size 26 "-55" مع مقدمة لسلك التثبيت

حامل جداري قابل للإمالة صغير الحجم وعالي الجودة مناسب لتلفزيون 26 "-55". لقد جعلناها سهلة التثبيت وفضلناها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم تطبيق قضيبين عموديين ليتم تثبيتهما في الجزء الخلفي من التلفزيون ووضعهما على لوحة الحائط. تم إدخال برغيين ثابتين أسفل القضبان الرأسية لتثبيت التلفزيون على اللوحة. تم تثبيت حبلين معلقين على الشريط ليتم سحبهما لتثبيت التلفزيون.


2-إمالة حامل التلفزيون الجداري للتلفزيون مقاس 26 "-55" مع معلمة سلك التثبيت (المواصفات)

اسم المنتج

إمالة حامل تلفزيون على الحائط

رقم الموديل

ZLN09-44TL

متوافق مع VESA

75 * 75 ، 100 * 100 ، 200 * 200 ، 400 * 400

يناسب حجم التلفزيون

26 "-55"

إمالة

0 درجة ~ -8 درجة

سعة التحميل

35 كلغ

حساب تعريفي

23 ملم

حجم الورق المقوى

47 * 27 * 19 سم

الكمية لكل كارتون

10 قطع

الوزن الصافي / الوزن الإجمالي

10.5 / 10.9 كجم


3.Tilt TV Wall Mount for TV Size 26 "-55" مع ميزة تثبيت الحبل والتطبيق

حامل التلفزيون صغير الحجم هذا مثبت على الحائط ، ويستوعب حتى 35 كجم ويتناسب مع حجم تلفزيون 26 "-55". متوافق مع VESA 75 * 75 ، 100 * 100 ، 200 * 200 ، 400 * 400 ملم. لقد صممنا هذا النموذج مؤخرًا وكان شائعًا في أسواق الولايات المتحدة. نحن نقدم العديد من حوامل الحائط للتلفزيون المائل ، فنحن نرحب بك لاختيار أي واحد ولا تتردد في الاتصال بنا.


4. حامل حائط للتلفاز مقاس 26 "-55" مزود بسلك تثبيت

يتم تضمين مجموعة كاملة من الأجزاء اللولبية في العبوة ، وهي متوافقة مع معظم أجهزة التلفزيون / الشاشات كما هو مذكور في الوصف. نستخدم المعالجة بالرش السطحي لتلوين المنتجات ، مما يجعلها مقاومة للصدأ ومظهر أفضل. يتم تغليف كل مكون جيدًا بأكياس بلاستيكية لحمايته من الخدوش.
يمكن استخدام أي من الصندوق الملون أو الصندوق البني بناءً على احتياجات العملاء ويتم توفير دليل التعليمات. الكرتون الخارجي مصنوع من الورق المموج BC ، والذي يحتوي على 3 طبقات تحمي المنتجات بالداخل. يتم توفير حبلين بلاستيكيين للمستخدمين لتثبيت التلفزيون على لوحة الحائط.





العلامات الساخنة: إمالة حامل تلفزيون على الحائط للتلفزيون مقاس 26 "-55" مع سلك تثبيت ، مصنعون ، موردون ، بيع بالجملة ، مصنع ، الصين ، صنع في الصين ، جودة ، متينة ، OEM ، ODM ، صديقة للتجارة الإلكترونية

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Tilt TV Wall Mount for TV Size 26
  • Tilt TV Wall Mount for TV Size 26Tilt TV Wall Mount for TV Size 26

Tilt TV Wall Mount for TV Size 26"-55" with Fixing Cord

High quality Tilt TV Wall Mount for TV Size 26"-55" with Fixing Cord. We made it easy to install and favoured by worldwide users. Two vertical bars are applied to be fixed on the back of TV and put on the wall plate. Two fixed screws are inserted below the vertical bars to fix the TV on the plate. Two hanging cords are fixed on the bar to be pulled to fix TV.

Send Inquiry

Product Description

1.Tilt TV Wall Mount for TV Size 26"-55" with Fixing Cord Introduction

High quality small-sized tilt TV wall mount for 26"-55" TV. We made it easy to install and favoured by worldwide users. Two vertical bars are applied to be fixed on the back of TV and put on the wall plate. Two fixed screws are inserted below the vertical bars to fix the TV on the plate. Two hanging cords are fixed on the bar to be pulled to fix TV.


2.Tilt TV Wall Mount for TV Size 26"-55" with Fixing Cord Parameter (Specification)

Product Name

Tilt TV Wall Mount

Model Number

ZLN09-44TL

VESA Compatible

75*75, 100*100, 200*200, 400*400

Fits TV Size

26"-55"

Tilt

0°~-8°

Load Capacity

35kgs

Profile

23mm   

Carton Size

47*27*19 CM

Quantity Per Carton

10 PCS

Net Weigh/Gross Weight

10.5/10.9 KG


3.Tilt TV Wall Mount for TV Size 26"-55" with Fixing Cord Feature and Application

This small-sized size TV bracket is fixed on wall, holds up to 35kgs and fits 26"-55" TV size. VESA compatible for 75*75, 100*100, 200*200, 400*400 mm. We designed this model very recently and it has been popular in US markets. We provide various tilt TV wall mounts, you are welcome to select any one and feel free to contact us.


4.Tilt TV Wall Mount for TV Size 26"-55" with Fixing Cord Details

A complete set of screw parts are included in the packaging, compatible for most TVs/Monitors as stated in description. We use surface spray treatment to color the products, making it rust-proof and better look. Each component is well packed by plastic bags to protect them from scratches.
Either color box or brown box can be used based on customer needs and an instruction manual is provided. The outer carton is made by BC corrugated paper, which contains 3 layers that protect products inside. Two plastic cords are provided for users to fix the TV on the wall plate.





Hot Tags: Tilt TV Wall Mount for TV Size 26"-55" with Fixing Cord, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Factory, China, Made in China, Quality, Durable, OEM, ODM, E-commerce Friendly

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.