حامل جداري للتلفزيون ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 13
  • حامل جداري للتلفزيون ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 13 حامل جداري للتلفزيون ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 13

حامل جداري للتلفزيون ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 13 "-23"

حامل جداري ثلاثي الاذرع عالي الجودة للتلفزيون مقاس 13 "-23". لقد جعلناها سهلة التثبيت وفضلناها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام ذراع حديدي ثلاثي لتوصيل لوحة VESA ولوحة الحائط. هذا النموذج هو امتداد لـ ZMA20-111 ، مع ذراعان إضافيان من الحديد متصلان بلوحة VESA الإضافية ، مما يعزز ثباتها وقدرتها على التحميل. يمكن للمستخدمين نقل الشاشات / أجهزة التلفاز متوسطة الحجم بحرية بعد التثبيت.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. حامل ثلاثي الأذرع للتلفزيون على الحائط للتلفزيون مقاس 13 "-23" مقدمة

حامل جداري للتلفزيون عالي الجودة صغير الحجم مناسب لتلفزيون 13 "-23". لقد جعلناها سهلة التثبيت وفضلناها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام ذراع حديدي ثلاثي لتوصيل لوحة VESA ولوحة الحائط. هذا النموذج هو امتداد لـ ZMA20-111 ، مع ذراعان إضافيان من الحديد متصلان بلوحة VESA الإضافية ، مما يعزز ثباتها وقدرتها على التحميل. يمكن للمستخدمين نقل الشاشات / أجهزة التلفاز متوسطة الحجم بحرية بعد التثبيت.


2.الذراع الثلاثي مفصلية التلفزيون جدار جبل للتلفزيون حجم 13 "-23" المعلمة (المواصفات)

اسم المنتج

مفصلية حامل تلفزيون على الحائط

رقم الموديل

ZMA20-113

متوافق مع VESA

75 * 75 ، 100 * 100

يناسب حجم التلفزيون

13 "-23"

إمالة

-12 درجة ~ + 3 درجة

يدور على محور

-90 درجة ~ + 90 درجة

تعديل المستوى

-3 درجة ~ + 3 درجة

سعة التحميل

25 كلغ ، 2 مرات المعتمدة

حساب تعريفي

65 مم - 408 مم

حجم الورق المقوى

29.5 * 45.5 * 32 سم

الكمية لكل كارتون

10 قطع

الوزن الصافي / الوزن الإجمالي

17.6 / 18.4 كجم


3. الثلاثية الذراع المفصلية التلفزيون جدار جبل للتلفزيون حجم 13 "-23" الميزة والتطبيق

حامل التلفزيون صغير الحجم هذا مثبت على الحائط ، ويتحمل حتى 25 كجم ويتناسب مع حجم تلفزيون 13 "-23". متوافق مع VESA 75 * 75 ، 100 * 100 ملم. لقد صممنا هذا النموذج مؤخرًا وكان شائعًا في الأسواق العالمية. نحن نقدم العديد من حوامل الحائط للتلفزيون المفصلية ، فنحن نرحب بك لاختيار أي واحد ولا تتردد في الاتصال بنا.


4-مواصفات حامل التلفزيون الجداري ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 13 "-23"

يتم تضمين مجموعة كاملة من الأجزاء اللولبية في العبوة ، وهي متوافقة مع معظم أجهزة التلفزيون / الشاشات كما هو مذكور في الوصف. نستخدم المعالجة بالرش السطحي لتلوين المنتجات ، مما يجعلها مقاومة للصدأ ومظهر أفضل. يتم تغليف كل مكون جيدًا بأكياس بلاستيكية لحمايته من الخدوش.


يمكن استخدام أي من الصندوق الملون أو الصندوق البني بناءً على احتياجات العملاء ويتم توفير دليل التعليمات. الكرتون الخارجي مصنوع من الورق المموج BC ، والذي يحتوي على 3 طبقات تحمي المنتجات بالداخل. يتم توفير حبلين بلاستيكيين للمستخدمين لتثبيت التلفزيون على لوحة الحائط.




العلامات الساخنة: حامل ثلاثي الأذرع للتلفزيون على الحائط للتلفزيون مقاس 13 "-23" ، المصنعين ، الموردين ، البيع بالجملة ، المصنع ، الصين ، صنع في الصين ، الجودة ، التحمل ، OEM ، ODM ، التجارة الإلكترونية الصديقة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 13
  • Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 13Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 13

Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23"

High quality Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23". We made it easy to install and favoured by worldwide users. Triple iron arm is applied to connect the VESA plate and the wall plate. This model is the extension of ZMA20-111, with two extra iron arms connecting to the plug-in VESA plate, enhancing its stability and load capacity. Users can freely move medium-sized monitor/TVs after installation.

Send Inquiry

Product Description

1. Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23" Introduction

High quality small-sized articulating TV wall mount for 13"-23" TV. We made it easy to install and favoured by worldwide users. Triple iron arm is applied to connect the VESA plate and the wall plate. This model is the extension of ZMA20-111, with two extra iron arms connecting to the plug-in VESA plate, enhancing its stability and load capacity. Users can freely move medium-sized monitor/TVs after installation.


2.Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23" Parameter (Specification)

Product Name

Articulating TV Wall Mount

Model Number

ZMA20-113

VESA Compatible

75*75, 100*100

Fits TV Size

13"-23"

Tilt

-12°~+3°

Swivel

-90°~+90°

Level adjustment

-3°~+3°

Load Capacity

25kgs, 2 Times Approved

Profile

65mm-408mm                                        

Carton Size

29.5*45.5*32 CM

Quantity Per Carton

10 PCS

Net Weigh/Gross Weight

17.6/18.4 KG


3.Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23" Feature and Application

This small-sized size TV bracket is fixed on wall, holds up to 25kgs and fits 13"-23" TV size. VESA compatible for 75*75, 100*100mm. We designed this model very recently and it has been popular in worldwide markets. We provide various articulating TV wall mounts, you are welcome to select any one and feel free to contact us.


4.Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23" Details

A complete set of screw parts are included in the packaging, compatible for most TVs/Monitors as stated in description. We use surface spray treatment to color the products, making it rust-proof and better look. Each component is well packed by plastic bags to protect them from scratches.


Either color box or brown box can be used based on customer needs and an instruction manual is provided. The outer carton is made by BC corrugated paper, which contains 3 layers that protect products inside. Two plastic cords are provided for users to fix the TV on the wall plate.




Hot Tags: Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-23", Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Factory, China, Made in China, Quality, Durable, OEM, ODM, E-commerce Friendly

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.