حامل جداري للتلفزيون ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 37
  • حامل جداري للتلفزيون ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 37 حامل جداري للتلفزيون ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 37

حامل جداري للتلفزيون ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 37 "-70"

حامل جداري للتلفزيون ثلاثي الذراع عالي الجودة للتلفزيون مقاس 37 "-70". لقد جعلناها سهلة التثبيت وفضلناها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام ذراع حديدي ثلاثي لتوصيل لوحة VESA ولوحة الحائط ، بينما يتم توفير خطاف بلاستيكي للمستخدمين لإدارة الكابلات. يمكن للمستخدمين نقل الشاشات / أجهزة التلفاز متوسطة الحجم بحرية بعد التثبيت. هذا هو الإصدار الأكبر من ZLA09-443 ، مما يوسع توافق VESA وبالتالي تعليق أجهزة التلفزيون الأكبر حجمًا

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. حامل ثلاثي الأذرع للتلفزيون على الحائط للتلفزيون مقاس 37 "-70" مقدمة

حامل جداري متوسط ​​الحجم عالي الجودة للتلفزيون 37 "-70". لقد جعلناها سهلة التثبيت وفضلناها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام ذراع حديدي ثلاثي لتوصيل لوحة VESA ولوحة الحائط ، بينما يتم توفير خطاف بلاستيكي للمستخدمين لإدارة الكابلات. يمكن للمستخدمين نقل الشاشات / أجهزة التلفاز متوسطة الحجم بحرية بعد التثبيت. هذا هو الإصدار الأكبر من ZLA09-443 ، مما يوسع توافق VESA وبالتالي تعليق أجهزة التلفزيون الأكبر حجمًا


2.الذراع الثلاثي مفصلية التلفزيون جدار جبل للتلفزيون الحجم 37 "-70" المعلمة (المواصفات)

اسم المنتج

مفصلية حامل تلفزيون على الحائط

رقم الموديل

ZLA09-463

متوافق مع VESA

75 * 75 ، 100 * 100 ، 200 * 100 ، 200 * 200 ، 400 * 400 ، 600 * 400

يناسب حجم التلفزيون

37 "-70"

إمالة

-15 درجة ~ + 15 درجة

يدور على محور

-90 درجة ~ + 90 درجة

تعديل المستوى

-3 درجة ~ + 3 درجة

سعة التحميل

35 كلغ ، 2 مرات المعتمدة

حساب تعريفي

70 مم - 420 مم

حجم الورق المقوى

70 * 29 * 32 سم

الكمية لكل كارتون

4 جهاز كمبيوتر شخصى

الوزن الصافي / الوزن الإجمالي

16.8 / 17.8 كجم


3. الثلاثية الذراع المفصلية التلفزيون جدار جبل للتلفزيون الحجم 37 "-70" الميزة والتطبيق

حامل التلفزيون متوسط ​​الحجم هذا مثبت على الحائط ، ويتسع لما يصل إلى 35 كجم ويتناسب مع حجم تلفزيون 26 "-55". متوافق مع VESA 75 * 75 ، 100 * 100 ، 200 * 100 ، 200 * 200 ، 400 * 400 ، 600 * 400 مم. لقد صممنا هذا النموذج مؤخرًا وكان شائعًا في الأسواق العالمية. نحن نقدم العديد من حوامل الحائط للتلفزيون المفصلية ، فنحن نرحب بك لاختيار أي واحد ولا تتردد في الاتصال بنا.


4-مواصفات حامل التلفزيون الجداري ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 37 "-70"

يتم تضمين مجموعة كاملة من الأجزاء اللولبية في العبوة ، وهي متوافقة مع معظم أجهزة التلفزيون / الشاشات كما هو مذكور في الوصف. نستخدم المعالجة بالرش السطحي لتلوين المنتجات ، مما يجعلها مقاومة للصدأ ومظهر أفضل. يتم تغليف كل مكون جيدًا بأكياس بلاستيكية لحمايته من الخدوش.


يمكن استخدام أي من الصندوق الملون أو الصندوق البني بناءً على احتياجات العملاء ويتم توفير دليل التعليمات. الكرتون الخارجي مصنوع من الورق المموج BC ، والذي يحتوي على 3 طبقات تحمي المنتجات بالداخل. يتم توفير حبلين بلاستيكيين للمستخدمين لتثبيت التلفزيون على لوحة الحائط.




العلامات الساخنة: حامل ثلاثي الأذرع للتلفزيون على الحائط للتلفزيون مقاس 37 "-70" ، المصنعين ، الموردين ، البيع بالجملة ، المصنع ، الصين ، صنع في الصين ، الجودة ، التحمل ، OEM ، ODM ، التجارة الإلكترونية الصديقة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 37
  • Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 37Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 37

Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 37"-70"

High quality Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 37"-70". We made it easy to install and favoured by worldwide users. Triple iron arm is applied to connect the VESA plate and the wall plate, while a plastic hook is provided for users to manage cables. Users can freely move medium-sized monitor/TVs after installation. This is the larger version of ZLA09-443, expanding VESA compatibility and therefore to hang larger TVs

Send Inquiry

Product Description

1. Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 37"-70" Introduction

High quality medium-sized articulating TV wall mount for 37"-70" TV. We made it easy to install and favoured by worldwide users. Triple iron arm is applied to connect the VESA plate and the wall plate, while a plastic hook is provided for users to manage cables. Users can freely move medium-sized monitor/TVs after installation. This is the larger version of ZLA09-443, expanding VESA compatibility and therefore to hang larger TVs


2.Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 37"-70" Parameter (Specification)

Product Name

Articulating TV Wall Mount

Model Number

ZLA09-463

VESA Compatible

75*75, 100*100, 200*100, 200*200, 400*400, 600*400

Fits TV Size

37"-70"

Tilt

-15°~+15°

Swivel

-90°~+90°

Level adjustment

-3°~+3°

Load Capacity

35kgs, 2 Times Approved

Profile

70mm-420mm

Carton Size

70*29*32 CM

Quantity Per Carton

4 PCS

Net Weigh/Gross Weight

16.8/17.8 KG


3.Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 37"-70" Feature and Application

This medium-sized size TV bracket is fixed on wall, holds up to 35kgs and fits 26"-55" TV size. VESA compatible for 75*75, 100*100, 200*100, 200*200, 400*400,600*400mm. We designed this model very recently and it has been popular in worldwide markets. We provide various articulating TV wall mounts, you are welcome to select any one and feel free to contact us.


4.Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 37"-70" Details

A complete set of screw parts are included in the packaging, compatible for most TVs/Monitors as stated in description. We use surface spray treatment to color the products, making it rust-proof and better look. Each component is well packed by plastic bags to protect them from scratches.


Either color box or brown box can be used based on customer needs and an instruction manual is provided. The outer carton is made by BC corrugated paper, which contains 3 layers that protect products inside. Two plastic cords are provided for users to fix the TV on the wall plate.




Hot Tags: Triple Arm Articulating TV Wall Mount for TV Size 37"-70", Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Factory, China, Made in China, Quality, Durable, OEM, ODM, E-commerce Friendly

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.