حامل تلفزيون على الحائط للتلفزيون ثلاثي الأذرع بحركة كاملة مقاس 13
  • حامل تلفزيون على الحائط للتلفزيون ثلاثي الأذرع بحركة كاملة مقاس 13 حامل تلفزيون على الحائط للتلفزيون ثلاثي الأذرع بحركة كاملة مقاس 13

حامل تلفزيون على الحائط للتلفزيون ثلاثي الأذرع بحركة كاملة مقاس 13 "-42" مع لوحة توصيل

حامل جداري للتلفزيون ثلاثي الأذرع بحركة كاملة عالي الجودة للتلفزيون مقاس 13 "-42" مع لوحة توصيل. جعلناها سهلة التركيب وفضلناها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام ذراع حديدي ثلاثي لتوصيل لوحة VESA القابلة للتوصيل ولوحة الحائط. هذا النموذج هو امتداد لـ ZMA20-221 ، فهو يضيف ذراعين إضافيين يربطان لوحة الحائط ولوحة VESA القابلة للتوصيل ، مما يوفر للمستخدم ثباتًا إضافيًا في التركيب. يمكن للمستخدمين نقل الشاشات / أجهزة التلفاز متوسطة الحجم بحرية بعد التثبيت.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. حامل تلفزيون على الحائط ثلاثي الأذرع بحركة كاملة للتلفزيون مقاس 13 "-42" مع مقدمة لوحة التوصيل

حامل جداري للتلفاز متوسط ​​الحجم عالي الجودة للتلفزيون 13 "-42". جعلناها سهلة التركيب وفضلناها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام ذراع حديدي ثلاثي لتوصيل لوحة VESA القابلة للتوصيل ولوحة الحائط. هذا النموذج هو امتداد لـ ZMA20-221 ، فهو يضيف ذراعين إضافيين يربطان لوحة الحائط ولوحة VESA القابلة للتوصيل ، مما يوفر للمستخدم ثباتًا إضافيًا في التركيب. يمكن للمستخدمين نقل الشاشات / أجهزة التلفاز متوسطة الحجم بحرية بعد التثبيت.


2.حامل تلفزيون على الحائط بحركة ثلاثية الذراع بالكامل للتلفزيون مقاس 13 "-42" مع معلمة لوحة التوصيل (المواصفات)

اسم المنتج

مفصلية حامل تلفزيون على الحائط

رقم الموديل

ZMA20-223

متوافق مع VESA

75 * 75 ، 100 * 100 ، 200 * 100 ، 200 * 200

يناسب حجم التلفزيون

13 "-42"

إمالة

-12 درجة ~ + 3 درجة

يدور على محور

-90 درجة ~ + 90 درجة

تعديل المستوى

-3 درجة ~ + 3 درجة

سعة التحميل

25 كلغ ، 2 مرات المعتمدة

حساب تعريفي

65 مم - 408 مم

حجم الورق المقوى

33.5 * 50 * 26 سم

الكمية لكل كارتون

8 قطع

الوزن الصافي / الوزن الإجمالي

16.8 / 17.6 كجم


3.حامل التلفزيون على الحائط بالحركة الكاملة لمفصل ثلاثي الذراع للتلفزيون مقاس 13 "-42" مع ميزة لوحة التوصيل والتطبيق

حامل التلفزيون متوسط ​​الحجم هذا مثبت على الحائط ، ويتسع حتى 25 كجم ويتناسب مع حجم تلفزيون 13 "-42". متوافق مع VESA 75 * 75 ، 100 * 100 ، 200 * 100 ، 200 * 200 ملم. لقد صممنا هذا النموذج مؤخرًا وكان شائعًا في الأسواق العالمية. نحن نقدم العديد من حوامل الحائط للتلفزيون المفصلية ، فنحن نرحب بك لاختيار أي واحد ولا تتردد في الاتصال بنا.


4-حامل تلفزيون على الحائط للتلفزيون ذو ذراع ثلاثي الحركة بالكامل مقاس 13 "-42" مع لوحة توصيل

يتم تضمين مجموعة كاملة من الأجزاء اللولبية في العبوة ، وهي متوافقة مع معظم أجهزة التلفزيون / الشاشات كما هو مذكور في الوصف. نستخدم المعالجة بالرش السطحي لتلوين المنتجات ، مما يجعلها مقاومة للصدأ ومظهر أفضل. يتم تغليف كل مكون جيدًا بأكياس بلاستيكية لحمايته من الخدوش.


يمكن استخدام أي من الصندوق الملون أو الصندوق البني بناءً على احتياجات العملاء ويتم توفير دليل التعليمات. الكرتون الخارجي مصنوع من الورق المموج BC ، والذي يحتوي على 3 طبقات تحمي المنتجات بالداخل. يتم توفير حبلين بلاستيكيين للمستخدمين لتثبيت التلفزيون على لوحة الحائط.




العلامات الساخنة: حامل ثلاثي الأذرع للتلفاز بالحركة الكاملة للتلفزيون مقاس 13 "-42" مع لوحة التوصيل ، والمصنعين والموردين والبيع بالجملة والمصنع ، الصين ، صنع في الصين ، الجودة ، التحمل ، OEM ، ODM ، التجارة الإلكترونية الصديقة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Triple Arm Full Motion Articulating TV Wall Mount for TV Size 13
  • Triple Arm Full Motion Articulating TV Wall Mount for TV Size 13Triple Arm Full Motion Articulating TV Wall Mount for TV Size 13

Triple Arm Full Motion Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-42" with Plug-in Plate

High quality Triple Arm Full Motion Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-42" with Plug-in Plate. We made it easy to install and favoured by worldwide users.Triple iron arm is applied to connect the plug-in VESA plate and the wall plate. This model is the extension of ZMA20-221, it adds extra two arms connecting the wall plate and the plug-in VESA plate, providing the user extra mounting stability. Users can freely move medium-sized monitor/TVs after installation.

Send Inquiry

Product Description

1. Triple Arm Full Motion Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-42" with Plug-in Plate Introduction

High quality medium-sized articulating TV wall mount for 13"-42" TV. We made it easy to install and favoured by worldwide users.Triple iron arm is applied to connect the plug-in VESA plate and the wall plate. This model is the extension of ZMA20-221, it adds extra two arms connecting the wall plate and the plug-in VESA plate, providing the user extra mounting stability. Users can freely move medium-sized monitor/TVs after installation.


2.Triple Arm Full Motion Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-42" with Plug-in Plate Parameter (Specification)

Product Name

Articulating TV Wall Mount

Model Number

ZMA20-223

VESA Compatible

75*75, 100*100, 200*100, 200*200

Fits TV Size

13"-42"

Tilt

-12°~+3°

Swivel

-90°~+90°

Level adjustment

-3°~+3°

Load Capacity

25kgs, 2 Times Approved

Profile

65mm-408mm

Carton Size

33.5*50*26 CM

Quantity Per Carton

8 PCS

Net Weigh/Gross Weight

16.8/17.6 KG


3.Triple Arm Full Motion Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-42" with Plug-in Plate Feature and Application

This medium-sized size TV bracket is fixed on wall, holds up to 25kgs and fits 13"-42" TV size. VESA compatible for 75*75, 100*100, 200*100, 200*200mm. We designed this model very recently and it has been popular in worldwide markets. We provide various articulating TV wall mounts, you are welcome to select any one and feel free to contact us.


4.Triple Arm Full Motion Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-42" with Plug-in Plate Details

A complete set of screw parts are included in the packaging, compatible for most TVs/Monitors as stated in description. We use surface spray treatment to color the products, making it rust-proof and better look. Each component is well packed by plastic bags to protect them from scratches.


Either color box or brown box can be used based on customer needs and an instruction manual is provided. The outer carton is made by BC corrugated paper, which contains 3 layers that protect products inside. Two plastic cords are provided for users to fix the TV on the wall plate.




Hot Tags: Triple Arm Full Motion Articulating TV Wall Mount for TV Size 13"-42" with Plug-in Plate, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Factory, China, Made in China, Quality, Durable, OEM, ODM, E-commerce Friendly

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.